هكذا رد محمد سامي على اتهامه بتلميع زوجته وشقيقته في أعماله.. شرف لي

وفاء الباهي12 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
هكذا رد محمد سامي على اتهامه بتلميع زوجته وشقيقته في أعماله.. شرف لي

أجاب المخرج محمد سامي ورد عن الاتهام الذي وجه له مؤخراً بشأن تلميعه لزوجته الفنانة مي عمر وشقيقته ريم سامي في أعماله الفنية.

ورد وقال: “هذا ليس اتهام بل شرف لي أن أكون سببا في نجاح زوجتي وشقيقتي من خلال أعمالي، ولكن أحب أن أوضح شيء مهم وهو أن من رشح مي عمر لدور زوجة محمد رمضان في الأسطورة هو الدكتور أشرف زكي والنجم محمد رمضان عندما شاهدوها في عرض مسرحية “بابا جاب موز” التي كانت تعرض على مسرح أكاديمية الفنون، وليس أنا، أما شقيقتي فهي مثلت بالفعل من قبل العمل معي من خلال مسلسل “للحب فرصة أخيرة” مع الأستاذة منال الصيفي ودون علمي، ولكني فوجئت بها على الشاشة”.

غضب سامي من رؤيه شقيقته عالشاشة

وتابع وقال: “أتذكر أنني توجهت بعدها إلى منزل والدي وأنا استشيط غضبًا لتخبرني والدتي أنها هي من سمحت لها مع والدها بخوض التجربة وقاما بتهدئتي، بعدها جلست مع شقيقتي وأخبرتها أن تريني باقي مشاهدها في العمل واقتنعت بها وأخذتها معي في مسلسل “ولد الغلابة” وأصبحت تريند في المسلسل رغم دورها الصغير”.

وتابع وقال: “أما عن زوجتي فـ “حذائها فوق رأسي” فهي من عطلت مشاريعها الفنية حتى أقف على قدماي وأكتب أسمي وسط المخرجين المتواجدين في الساحة الفنية لذلك من حقها على أن أساعدها حتى ولو بكلمة، ومي عمر لم تقدم معي أكثر من 4 مسلسلات وفيلما وحيدا في حين أنها مثلت في 9 أعمال وفيلمين”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *