تشييع جثمان سمير سيف من كنيسة العذراء مريم وسط حزن أهل الفن

وفاء الباهي10 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
تشييع جثمان سمير سيف من كنيسة العذراء مريم وسط حزن أهل الفن

حرص نجوم الفن على التوافد إلى كنيسة السيدة العذراء بأرض الجولف لحضور جنازة المخرج الراحل سمير سيف، بجانب عائلته وأقاربه، وكان من بين الحضور الفنان محمود قابيل، ومحمد التاجي، وناجي سعد، وآخرون.

كما حضر أيضاُ محمود حميدة وليلى علوى وأشرف زكى وعايدة رياض ونبيل عيسى والمخرج أمير رمسيس ويسرى نصر الله وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز ووحيد حامد، لتقديم واجب تشييع جثمان الراحل المخرج سمير سيف بكنيسة العذراء مريم.

وقد رحل عن عالمنا أمس، والذى قدم أعمالا سينمائية مختلفة لكبار النجوم من بينهم الفنان عادل إمام ومحمود عبدالعزيز ونور الشريف وأحمد زكى وغيرهم.

نبذة عن المخرج الراحل

يعتبر سمير سيف هو واحد من أهم مخرجى السينما المصرية، الذين قدموا أعمالا شديدة التميز مع كبار النجوم مثل “المشبوه”، للزعيم عادل إمام وسعاد حسنى، وبعد النجاح الكبير لهذا الفيلم، قدم العديد من الأفلام الهامة للزعيم عادل إمام منها “النمر والأنثى”و”الهلفوت”و”احترس من الخط” و”شمس الزناتى”، وتعاون مع النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز فى فيلم “سوق المتعة”، ومع النجم الكبير الراحل أحمد زكى فى فيلم “معالى الوزير”، وتعاون مع النجم الكبير الراحل نور الشريف فى فيلمى “غريب فى بيتى” و”عيش الغراب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *