هنا شيحة تنعي سمير سيف.. “سنة مليئة بالفراق والحزن”

وفاء الباهي10 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
هنا شيحة تنعي سمير سيف.. “سنة مليئة بالفراق والحزن”

بكلمات مؤثرة نعت الفنانة هنا شيحة المخرج الراحل سمير سيف، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت هنا بنشر صورة للمخرج الراحل سمير سيف، وعلقت على الصورة قائلة:”وداعاً أستاذ سمير سيف، إنا لله وإنا اليه راجعون، سنة مليئة بالفراق والحزن”.

وفاة سمير سيف

الجدير بالذكر أن المخرج سمير سيف رحل عن عالمنا مساء أمس الإثنين الموافق ٩ ديسمبر، وذلك بعد صراع طويل مع المرض فى مستشفى السلام،حيث أكد نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي، أن سبب الوفاة يرجع إلى تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وتقام صلاة الجنازة على المخرج الراحل غدًا الساعة الثانية ظهرًا فى كنيسة العذراء مريم أرض الجولف، وسيقام العزاء بكنيسة مارمرقس بمصر الجديدة فى تمام الساعة السادسة مساءً.

سمير سيف هو واحد من أهم مخرجى السينما المصرية، الذين قدموا أعمالا شديدة التميز مع كبار النجوم مثل “المشبوه”، للزعيم عادل إمام وسعاد حسنى، وبعد النجاح الكبير لهذا الفيلم، قدم العديد من الأفلام الهامة للزعيم عادل إمام منها “النمر والأنثى”و”الهلفوت”و”احترس من الخط” و”شمس الزناتى”، وتعاون مع النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز فى فيلم “سوق المتعة”، ومع النجم الكبير الراحل أحمد زكى فى فيلم “معالى الوزير”، وتعاون مع النجم الكبير الراحل نور الشريف فى فيلمى “غريب فى بيتى” و”عيش الغراب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *