أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو من بروفات مسرحية “عطل فنى”

وفاء الباهي10 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو من بروفات مسرحية “عطل فنى”

يستعد كل من أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو بعد استقرارهم على نص “عطل فنى” للمؤلف أمير طعيمة لتقديمه فى مسرحية جديدة، لعرضها في موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، حيث بدأ الثلاثي بمشاركة الفنانة آيتن عامر فى إجراء بروفات العرض المسرحي خلال الأيام الماضية.

وتسجل المسرحية التجربة الأولى لـ أكرم حسنى وهشام ماجد وشيكو على خشبة المسرح، بعد تقديمهم عدداً من الأفلام الكوميدية وأيضاً المسلسلات خلال السنوات الماضية رغم أن أكرم حسنى كان قد اتفق مع المخرج مجدى الهوارى العام الماضى على تقديم مسرحية بعنوان “المدينة الفاضحة ” من تأليف حاتم حسين ولكن المشروع توقف.

وفى سياق متصل يعمل أكرم حسنى على التحضير لفيلم جديد بعنوان “العميل صفر” مع المخرج محمد سامى لبدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، إضافة الى استعداده لمسلسل “تيمون وبومبا” مع أحمد فهمي وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى للعرض فى رمضان المقبل.

أبطال المسلسل

وينتظر هشام ماجد وشيكو عرض مسلسلهما الجديد “اللعبة” في شهر رمضان المقبل بعد تأجيله من رمضان الماضى، ويشارك فى بطولته أحمد فتحى ومحمد ثروت ومى كساب ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى و عارفة عبد الرسول سيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *