4 مسلسلات في البلاتوهات للحاق بالموسم الشتوي.. تعرف عليهم

وفاء الباهي9 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
4 مسلسلات في البلاتوهات للحاق بالموسم الشتوي.. تعرف عليهم

مع بداية انطلاق الموسم الشتوي لعرض الأعمال الدرامية، تسهد الاستديوهات والبلاتوهات حالة من النشاط الفني، حيث يسعى صناع الأعمال على الانتهاء من تصوير أعمالهم للحاق بالموسم الشتوي، ومعنى ذلك خلال الثلاث أشهر القادمة.

أبرز هذه الأعمال هو مسلسل “حواديت الشانزليزيه” الذي ينتمي لنوعية أعمال ال45 حلقة، من تأليف أيمن سليم ونهى عابدين، إخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية الأرستقراطية في حقبة الخمسينيات، بطواة النجم الأردني إياد نصار، إنجي المقدم، إدوارد، داليا مصطفى، وآخرون.

العمل الثاني مسلسل “بلا دليل” للكاتبة إنجي علاء، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما المثيرة والأكشن والألغاز، وذلك بسبب جريمة قتل غامضة، بطولة الفنانة درة، خالد سليم، حازم سمير، عمر الشناوي، مها نصار، وآخرون.

أبطال مسلسل “الآنسة فرح”

العمل الثالث مسلسل “الآنسة فرح” وينتمي لنوعية أعمال ال45 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، من إخراج أحمد الجندي، بطولة رانيا يوسف، محمد كيلاني، اسماء أبو اليزيد، وآخرون، ومن المقرر أن يتم عرضه في شهر أكتوبر المقبل.

العمل الرابع مسلسل “شبر ميه” المقرر عرضه في أكتوبر القادم، من تأليف ورشة كتابة بإشراف من السيناريست شريف بدر الدين ورامي رزق الله، بطولة أحمد السعدني، نجلاء بدر، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *