بعد نجاح فيلم “كازابلانكا” غادة عادل غاضبة.. اعرف السبب

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
بعد نجاح فيلم “كازابلانكا” غادة عادل غاضبة.. اعرف السبب
غادة عادل

على الرغم من نجاح فيلم “كازابلانكا” وتصدره لقائمة أفلام عيد الفطر، إلا أن هناك حالة من الغضب تنتاب الفنانة غادل عادل، وذلك بعد حذف مشهد لها من أحداث الفيلم.

أكدت غادة عادل أنها تفاجئت بهذا التصرف عند عرض الفيلم في السينمات، والمشهد الذي تم حذفه من أهم مشاهدها، حيث يوضح ويُفسر السبب الحقيقي في سفر الشخصية التي قدمتها بالفيلم إلى كازابلانكا، وصرحت عادل أنها تفكر في تقديم شكوى.

الجدير بالذكر أن غادة عادل أعربت عن سعادتها الكبيرة بنجاح الفيلم ولم تعلن جهراً عن غضبها من حذف مشهدها ولكن الغضب الذي ظهر على وجهها أكد الأمر.

أبطال فيلم “كازابلانكا”

فيلم “كازابلانكا” من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج هشام هلال، بطولة أمير كرارة، غادة عادل، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، احمد داش، محمود البزاوي، النجم التركي خالد أرجنش، مع مشاركة النجمة نيللي كريم والنجم مصطفى شعبان كضيوف شرف.

يذكر أن فيلم “كازابلانكا” يعتبر التعاون الثاني للفنانة غادة عادل والنجم أمير كرارة، بعد أن تعاونا من قبل فيلم “هروب اضطراري” الذي كسر الدنيا وقت طرحة بالسينمات وجمع إيرادات عاليه.

حيث ضم نخبة من نجوم الفن وهم أحمد السقا، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد العوضي، غادة عادل، مصطفى خاطر، أحمد حلمي، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *