صورة من مواليس أغنية “متجمعين” لإفتتاح بطولة كان 2020

وفاء الباهي19 يونيو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
صورة من مواليس أغنية “متجمعين” لإفتتاح بطولة كان 2020
أغنية "متجمعين"

بطولة كأس الأمم الأفريقا 2020 وسوف يتم انطلاق أو مباريات كان يوم الجمعة المقبلة الموافق 21 يونيو بأغنية “متجمعين”، وسوف تنتهي البطول في 19 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يشارك بها 24 منتخب بعد أن كان يشارك فيها 16 منتخب فقط.

الجدير بالذكر أن بطولة كان 2020 سوف تُلعب مبارياتها على أرض 6 ملاعب بمصر، وهم ملعب القاهرة، ملعب الدفاع الجوي، ملعب السلام، ملعب السويس، ملعب الإسماعيلية، ملعب الإسكندرية”.

أغنية “متجمعين” من إنتاج شركة سينرجي لمجموعة إعلام المصريين برئاسة تامر مرسي، الأغنية من تأليف محي حوار، ألحان شريف حمدان، توزيع طارق عبد العزيز، مدير التصوير وائل درويش، صورها المخرج ياسر سامي.

تفاصيل أغنية “متجمعين”

أنتج الأغنية فنياً فايز عزيز، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس، سوف يغنيها المطرب الشعبي المصري حكيم باللغة العربية، والمطربة العالمية دوبيه باللغة الفرنسية، والمطرب النيجيري فيمي كوتيه باللغة الإنجليزية.

تم اختيار الثلاثي بسبب شهرتهم العالمية الواسعة في القارة السمراء، وحكيم بسبب شهرته العالمية ونجوميته بعد أن قدم مجموعة من الأغاني مع عدد من النجوم العالميين.

يستعد المنتخب الوطني المصري لخوض أول مبارياته الرسمية في بطولة كان 2020 يوم الجمعة المقبلة على أرض ملعب استاد القاهرة بمواجهة منتخب زيمبابواي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *